شركة سعد العامة تنجز مشروع الخمس مدارس في محافظتي كربلاء والنجف بنسبة 100%

انجزت شركة سعد العامة-احدى تشكيلات وزارة الإعمار والإسكان والبلديات-مشروع إنشاء الخمس مدارس لصالح وزارة التربية، وبنسبة انجاز بلغت 100%.
يذكر ان المشروع المذكور يتضمن انشاء خمس مدارس(ثلاث مدارس في محافظة النجف الأشرف، ومدرستان في محافظة كربلاء المقدسة)كل مدرسة مكونة من ثلاثة طوابق، تضم 18صفاً وملاحقاتها(الإدارة،المختبرات العلمية،المخازن والمرافق الصحية).
وقد شرعت الشركة بتنفيذه بعد تعذر شركات القطاع الخاص عن عن ذلك، وتعد المدارس الخمس المذكورة من بين ما مجموعه 31 مدرسة متبقية، تتوزع على محافظات الوسط والجنوب، من اصل 60 مدرسة تتوزع على البقع الجغرافية لسبع محافظات(7 مدارس في كربلاء المقدسة،8 مدارس في النجف الأشرف،6مدارس في المثنى،16مدرسة في ذي قار،6 مدارس في البصرة،7 مدارس في ميسان،10مدارس في الديوانية).
وقد تمت مباشرة الملاكات الهندسية والفنية التابعة للشركة بأعمالها فيه اعتباراً من 15/3/2016،بعد أن وضعت إدارة الشركة خطة عاجلة لتنفيذ المشروع،لتسليمة الى الجهة المستفيدة (وزارة التربية )، في مدة لم تتجاوز الثمان شهور،آخذين بنظر الاعتبار المسؤولية الوطنية والمهنية التي تحتم عليهم انجاز هذه المدارس في أقصر مدة ممكنة، لما تقدمه من خدمة لأبنائنا الطلبة وترفد الواقع التعليمي في البلد وتعزز القاعدة التربوية فيه.
إعــــلام
شركة سعد العامة

status: 

المحافظة: